ANWAR hassan
نهلى السعدي
سهام سعود
حلوه العباية بس جاتني طويله وكبيره شوي رغم اني البس 56 الافضل تاخذون اصغر من مقاسكم و ماجاني نقاب فقط طرحه
جود القحطاني
توصيل بطئ جدا
Kim Hesa
من تاريخ 15 يناير للحين وهو تم التاكيد ماتم الشحن !!!
عبدالله عطيف
sara Afifi
نور غزواني
التوصيل سيئ لأبعد حدد العبايه صاير لها شهر وكم يوم من طلبت مَ وصلتني للأن تجربه ماراح اكررها ابد